الإثنين, يوليو 22, 2024
الرئيسيةمسابقاتالدوري الاسباني الدرجة الاولىسيرجي روبرتو: لا يمكننا أن نخذل أنفسنا أكثر من ذلك

سيرجي روبرتو: لا يمكننا أن نخذل أنفسنا أكثر من ذلك

أبدى سيرجي روبرتو نجم برشلونة، سعادته بالمشاركة في الانتصار 3-2 خلال مواجهة ألميريا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب “مونتجويك”

وقال روبرتو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “في الوقت الحالي كنا بحاجة للفوز، وكان علينا حصد النقاط الثلاث مهما حدث”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى لي التي أسجل فيها هدفين، وأنا سعيد لمساعدة الفريق”.

وتابع: “الشيء الجيد هو أننا نصنع الفرص، وبوجود اللاعبين المميزين هنا ستأتي الأهداف، وعلينا مواصلة العمل، وعطلة نهاية العام ستكون مفيدة لإعادة شحن البطاريات”.

وأوضح: “لقد سمعت تصفيق الجماهير لنا عندما كان الفريق بحاجة إلى الدعم، وعلينا أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى، ولا يمكننا أن نخذل أنفسنا أكثر من ذلك في الليجا”.

وأتم: “يوجد الكثير من المنافسات في يناير/كانون الثاني، ونحن بحاجة إلى أن نكون معًا أكثر من أي وقت مضى، وتكون سنة حصد الألقاب”

مقالات ذات صلة

157 تعليقات

  1. похудение для женщин [url=https://www.ozon.ru/product/nexis-effektivnye-tabletki-dlya-pohudeniya-zhiroszhigatel-dlya-zhenshchin-60-kapsul-kurs-na-mesyats-1564574748//]похудение для женщин[/url] .

  2. продвижение сайтов в москве и области [url=https://prodvizhenie-sajtov-v-moskve117.ru]продвижение сайтов в москве и области[/url] .

  3. акустическое оборудование для актового зала [url=www.oborudovanie-aktovogo-zala13.ru]акустическое оборудование для актового зала[/url] .

  4. Профессиональные seo https://seo-optimizaciya-kazan.ru услуги для максимизации онлайн-видимости вашего бизнеса. Наши эксперты проведут глубокий анализ сайта, оптимизируют контент и структуру, улучшат технические аспекты и разработают индивидуальные стратегии продвижения.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

Diplomi_drPl على طريقك نحو الرياضة
Diplomi_fnPl على طريقك نحو الرياضة
Diplomi_pfPl على طريقك نحو الرياضة
Diplomi_saPl على طريقك نحو الرياضة
Diplomi_ijPl على طريقك نحو الرياضة
Artyoiered على